القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوب لايت بخصائص رهيبة .. حجم صغير..تدعم التحميل... وداع يوتيوب 😢.

 يوتيوب لايت بخصائص رهيبة .. حجم صغير..تدعم التحميل... وداع يوتيوب  😢.


اليوم اخوتي الاعزاء نقدم لكم يوتيوب لايت والدي يتميز عن اليوتيوب العادي بعدة خصائص ومميزات ستتعرفونها في هدا الشرح ومن خلال هده النسخة يمكنك تشغيل اليوتيوب مجانا ومشاهدة الفيديوهات التي تعجبك بكل سهولة.

مميزات اليوتيوب لايت 

اول ميزة وهي التشغيل المجاني لمقاطع الفيديو والتي تسمح لك بمشاهدة المقاطع الفيديو التي تحبها مجانا وبدون انترنت ولا شيئ من هدا القبيل وكدلك ستشاهد الفيديو الخاص بط بسرعة وبسلاسة دون انقطاع وهده ميزة رهيبة لا توجد في اليوتيوب العادي حتى وايضا كل المقاطع التي ستشاهدها ستراها بجودتها الاصلية بدون نقص او تضبيب بالجودة او المقطع.

الميزة الثانية وهي القدرة على تحميل مقاطع الفيديو التي تريدها مجانا ايضا بدون انترنت وكدلك يمكنك تحميل جزء من الفيديو فقط وهده ميزة لا توجد في اليوتيوب وهدا مايميز اليوتيوب لايت عن غيره وعن العادي وايضا من خلال هده الخاصية ستتمكن من تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديك مجنا دون الخوف من ضياع الانترنت الخاص بط او الخوف من نقص صبيب الانترنت لانك سوف تحمل كل شيئ مجانا.

والميزة الثالثة من خلالك يمكنك تحميل مقاطع الفيديو التي تريدها بصيغة المفضلة من اختيارك بمعنى mp3 او mp4 اي ان تشاهد الفيديو بالصوت والصورة او فقط الصوت وهده ميزة جميلة لا توجد في اليوتيوب العادي والتي ستحبها انت ايضا
 الميزة الرابعة والتي ستتمكن من خلالها من مشاهدة المقاطع الفيديو وانت تتصفح الفيسبوك او اي موقع اخر بدون القلق من زوال المقطع ويمكنك تصغير حجم الفيديو ايضا للمشاهدة بزاوية محددة التي تناسبك.

وهده كانت بعض الميزات المهم التي يحتويها اليوتيوب لايت والدي ساشركه معكم في هدا الشرح ان شاء الله ومع هده النسخة لن تقلق بعد الان من ضياع الانترنت او شحن الرصيد كل شيئ مجاني وايضا تشاهد بجودة عالية ايضا وهدا مميز للغاية.

مشاهدة الشرح من هنا



ومن هنا تحميل تطبيق يوتيوب لايت بشكل مباشر
التحميل من هنااااا

اتمنى ان يكون الشرح قد نال اعجابكم وايضا تمكن من افادتكم وتعويضكم عن اليوتيوب العادي وكدلك ان نتمكن من مشاهدات المفضلات مجانا دون دفع اي شيئ او شحن رصيد الهاتف كل مرة وكدلك سنقوم بشرح العديد من التطبيقات المشابهة التي تعمل مجانا بدون انترنت.
هل اعجبك الموضوع :

Commentaires